تسيير شؤون الموظفين

 

  • إعداد ملفات التوظيف
  • إعداد قرارات الإلحاق.
  • التعيـيـنـات  .
  • الانتقالات.
  • تهيئ المباريات وامتحانات الكفاءة المهنية .
  • شواهد العمل.
  • طلبات تحويل بعض المناصب.
  • استدعاء اللجان المتساوية الأعضاء.
  • إعداد بطاقات و تقارير نهاية التدريب .
  • تهييئ جداول الترقيات.
  • تهييئ قرارات الترقيات و الترسيم .
  • إعداد قرارات الرخص الإدارية و الاستثنائية .
  • مراقبة التغيبات عن العمل .
  • الإجراءات التأديبية.
  • القيام بمهمة.
  • التعويضات العائلية.
  • الاقتطاعات.
  • التعويضات عن الأشغال الشاقة و الملوثة .
  • التعويضات عن الساعات الإضافية .
  • إعداد قوائم الرواتب و الأجور. -
  • إعداد قوائم الاقتطاعات المدفوعة للمؤسسات المعنية ص.م.ت، النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، التعاضدية، مؤسسات و شركات القروض.
  • تدبير ملفات التقاعد للموظفين و الأعوان والعمال. -
  • إعداد انخراطات الموظفين و الأعوان لدى كل من مؤسستي الصندوق المغربي للتقاعد و النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد.
  • إعداد و إرسال ملفات الموظفين والأعوان الذين سيحالون على التقاعد بسبب حد السن، وقبل بلوغ حد السن( التقاعد النسبي)
  • إعداد ملفات الموظفين والأعوان الذين يطالبون إحالتهم على الاستيداع الإداري ( التوقف المؤقت عن العمل).
  • إعداد ملفات ” رصيد الوفاة ” و” معاش ذوي الحقوق ” بالنسبة للموظفين و الأعوان المتوفون في طور العمل.
  • إعداد انخراطات الموظفين و الأعوان التابعين للجماعة لدى الهيآت التعاضدية.
  • إعداد ملفات تصحيح الخدمات المنجزة قبل الترسيم .

 

كن مساهما بتعليقك