وكالة المصاريف

  • تحضير وإعداد الميزانية.الخاصة بأبواب المصاريف
  • تهييئ الحساب الإداري الخاص بأبواب المصاريف
  • برمجة الفائض.
  • إعداد الملفات المتعلقة بتحويل الاعتمادات وإعادة التخصيص.
  • تسجيل عمليات تتعلق بالتزام النفقات والحوالات.
  • الميزانية و الحسابات الخصوصية.
  • تتبع و مراقبة تنفيذ ابواب المصاريف من الميزانية
  • اقتناء مختلف الأدوات المكتبية و المعلوماتية  والمطبوعات والعتاد التقني للمصالح التابعة للبلدية
  • شراء الأدوات الصغرى و مواد الترصيص  والأدوات التقنية ومواد النظافة التي تحتاج إليها الجماعة
  • شراء الادوات و المعدات الكهربائية التي تحتاجها البلدية لصيانة و إصلاح الإنارة داخل مكاتب الجماعة و كذا المرافق العمومية داخل المجال القروي للجماعة.
  • توزيع ملابس العمل على عمال و أعوان الجماعة.

 

كن مساهما بتعليقك